×

شركات نقل الاثاث بالشيخ زايد

افضل شركات نقل الاثاث بالشيخ زايد

شركات نقل الاثاث بالشيخ زايد

شركات نقل الاثاث بالشيخ زايد من اهم الشركات التى يبحث عنها العديد من الاشخاص الذين يرغبون في نقل الاثاث من مكان لمكان اخر حيث توفر للعملاء خصومات تصل الى 20 % مقابل خدمة نقل الاثاث بالشيخ زايد كما انها توفر لعملائها الكرام احدث التقنيات العالمية المستخدمة مؤخرا في مجال نقل الاثاث والعفش بالاضافة الى توفيرها لمجموعة من الاوناش والسلالم الكهربية وصناديق الحفاظ على مقتنياتك الثمينة لذا لا داعي للقلق فأنت مع شركة  النهار التى تعد في صدارة شركات نقل الاثاث بالشيخ زايد، بالاضافة الى خدمه معاينة مجانية تمهديها الشركة للعملاء وتتضمن ارسال احد المندوبين التابعين للشركة للاطلاع على كمية الاثاث المراد نقله وتحديد المداخل والمخارج للمنزل او المكان المرغوب نقل الاثاث منه وهذا يساعدنا كثيرا في انهاء مهمتنا بسرعو وبنجاح ويمكنك طلب خدمه المعاينة التابعة لشركات نقل الاثاث بالشيخ زايد عن طريق الارقام الموضحة اسفل المقال.

افضل شركات نقل الاثاث بالشيخ زايد

تهتم شركات نقل اثاث الشيخ زايد بتغليف الاثاث قبل النقل حتى تحافظ على جميع انواع الاثاث من الخدش او التجريح كما تستخدم الشركة مجموعة من المواد التى أصرت على استيرادها من الخارج حتى تضمن جودتها مثل الكرتون المقوى والأشرطة اللاصقة لاستخدامها مع الأدوات والقطع القابلة للكسر ويتم الاعتماد على أفضل فريق من العمال المدربين وذوي الخبرة في نقل الاثاث الى الاماكن البعيدة فنحن في شركات نقل الاثاث بالشيخ زايد نمتلك خبرة في هذا المجال تتعدى 10 سنوات كما اننا لدينا سابقة اعمال مميزة تجعلنا في مقدمة شركات نقل العفش بالشيخ زايد.

شركة نقل الاثاث بالشيخ زايد

يتواجد في مدينة الشيخ زايد أكثر من شركه نقل اثاث ولكن تظل شركة  النهار في صدارة هذه الشركات حيث توفر العديد من المميزات التى تجعلها الاختيار الامثل لدى العملاء حيث ان الشركة تمتلك افضل المعدات والأدوات المستخدمة في نقل الاثاث من الأدوار العالية جدا الى الارض وبنفس الطريقة اقوى معدات تنزيل ورفع محتويات المنازل بأنواعها.

تلتزم بالمواعيد التى تحددها مع العملاء اثناء التعاقد والاتفاق على العمل معا.

يعمل لدى الشركة مجموعه من امهر العمال والفنيين الذين يمتلكون خبره لسنوات عديدة في نقل عفش الشيخ زايد.

المصداقية ثم المصداقية حيث تعتبر العامل الأساسي التى ترغب الشركة في إثباته للعملاء وتعمل من أجله كما يمكنك السؤال عنا، نحن نشتهر بمصداقيتنا في وسط شركات نقل الاثاث بالشيخ زايد.

توفر الشركة اسطول من السيارات المغلقة التى تم تجهيزها من الداخل من اجل نقل الاثاث والاعتناء به وحمايته من العوامل الجوية كالأمطار والأتربة كما تتوافر سيارات نقل عفش واثاث الشيخ زايد بأحجام مختلفة لتناسب كافه الأنواع.

توفر الاوناش الكهربائية والسلالم و الأوناش الهيدروليكية التى تعتبر اسرع وسيلة مستخدمة في نقل الاثاث.

يعمل فريقنا بدقة كاملة و احترافية متقنة في التعامل مع الاثاث.

تقدم الشركة خدمات فك و تركيب الاجهزة الكهربائية بمختلف انواعها من خلال مهندسي الشركة المتخصصين.

قادرون على توصيل اثاثك اينما تريد وبسلامة متناهية.

نقوم بتغليف الاثاث ونركز على تغليف مقتنيات النيش في كراتين مقواة لعدم تكسرها او فقدانها كما اننا نوفر اجود خامات تم استيرادها من الخارج من اجل تغليف الاثاث حتى تتمكن من توصيله للمكان المطلوب بأمان.

نقدم مجموعه من عروض وخطط الأسعار ونترك للعميل حرية اختيار السعر الذي يناسبه.

ونش عفش بالشيخ زايد

تستخدم شركة نقل الأثاث في الشيخ زايد أفضل انواع الرافعات والاوناش الكهربائية والهيدروليكية لأنها من أهم الأشياء المستخدمة عند رفع الأثاث لأن هناك العديد من المباني والأبراج التي تتطلب مواد رفع قوية للوصول إليها.

وتتميز الاوناش بقدرتها السريعة على نقل الاثاث في 15 دقيقة حيث ترفع الأثاث لمسافة تبلغ ثلاثين مترًا، مما يجعلها مناسبة للمباني الشاهقة كما يمكنها تحمل أوزان تصل إلى 600 كجم، وترجع أهميتها الى أنها أكثر أمانا لرفع جميع أنواع الاثاث والأجهزة الأخرى فتحافظ على الأثاث من الخدوش أو الكسور، بالاضافة الى انه يقلل من الحوادث الناجمة عن اصطدام الأثاث الذي ينقله العمال بالطرق التقليدية، حيث ان هذه الطرق في العادة تكون غير آمنة ولكن مع اوناش شركة  النهار انت في امان تام.

يقلل من الضوضاء الذي يعانى منه الكثير اثناء نقل الاثاث.

يسهل من رفع الأدوات الكهربائية والأثاث الثقيل التي يصعب رفعها في العادة.

شركات فك وتركيب الاثاث بالشيخ زايد

يرغب العديد من الاشخاص في التعاقد مع شركة مختصة في فك و تركيب الاجهزة الكهربائية والجدير بالذكر ان  النهار هي افضل شركات فك و تركيب الاثاث والاجهزة الكهربائية حيث تقوم الشركة فور وصولها الى المكان المختص بتجهيز المعدات اللازمة ويقوم فريق مهندسي الشركة بفك كافة الاجهزة كالتكيفات و السخان والشفاط وشاشات التلفزيون والثلاجات والبوتجاز وجميع ما يحتوى عليه المكان من اجهزة ثم يقومون بتنظيفها جيدا.

يتم وضع هذه الاجهزة في كراتين مخصصة لها وغلقها باستخدام الأشرطة اللاصقة.

توضع الكراتين في السيارات المتجهة للمكان الاخر.

عقب الوصول يتم تنزيل الاجهزة وتركيبها في الاماكن المحددة ويجربها عدة مرات.

ارخص شركة نقل عفش بالشيخ زايد

تقدم شركة  النهار ارخص اسعار مقابل خدمه نقل الاثاث حيث انها تقوم بتحديد عدد الاثاث المراد نقله والمكان المنقول اليه ثم تقوم بتحديد السعر المناسب كما تقدم لكم مجموعه من عروض الأسعار والتخفيضات التى يرغب العملاء في الحصول عليها وهذا ما جعلنا من افضل شركات نقل الاثاث بالشيخ زايد.

خطوات شركات نقل الاثاث بالشيخ زايد

تتبع شركة  النهار لنقل الاثاث عدة خطوات منهجية حتى تضمن للعميل سلامة وصول الاثاث بدون اى اضرار ومن اهم خطواتنا المنهجية:-

عند تواصلك مع شركة  النهار يقوم بالرد عليك احد ممثلي خدمة العملاء لتوضيح خدماتنا وخطط الاسعار المقدمة بالإضافة الى الخصومات التى يمكنك الحصول عليها، ومن هنا نترك لك حرية اختيار الخدمة والسعر.

عقب الاتفاق يتم ارسال طلبك الى الادارة وبعد الانتهاء من الاجراءات المعروفة نرسل فريق معاينة مجانية لمعاينة المكان المراد نقل الاثاث منه.

بعد ذلك نرسل فريقنا المتميز مع جميع المعدات والادوات التى قد يحتاجها اثناء النقل.

يتم توزيع الفريق من قبل المشرف الخاص بهم حتى يقوم كل عامل بفك الاثاث المخصص لك على حسب احترافيته.

بعد فك الاثاث بالكامل يتم تنظيفه جيدا من الاتربة والاوساخ ثم ننتقل الى مرحلة تغليف الاثاث وتعد من اهم المراحل التى نحافظ بها على الاثاث ثم نقوم بتنزيل الاثاث عن طريق السلالم الكهربائية وشحنه في السيارات المجهزة التابعة للشركة.

بهذه الطريقة نكون قد وضعنا حاجز وقائي للاثاث حتى لا يتأثر بالمطر او الاتربة التى ينتجها الهواء والرياح.

عند الوصول الى المكان النهائي نقوم بتنزيل قطع الاثاث بعناية من السيارات ونقوم برفعها الى الدور الذي يرغب به العميل من خلال ونش رفع اثاث بالشيخ زايد.

لماذا تختارالنهار لنقل الاثاث؟

تعتبر شركة  النهار هي افضل شركات نقل الاثاث بالشيخ زايد بل والجمهورية بأكملها حيث انها تطور من نفسها دائما لتوفر للعملاء ارقي الخدمات لضمان راحة العميل وسلامة نقل الاثاث.

لماذا تستخدم  النهار الاوناش الهيدروليكية؟

لان الأوناش الهيدروليكية هي الوسيلة الاسهل في مصر حيث توفر الوقت والجهد مقارنة بالطرق التقليدية التى تؤثر سلبا على الاثاث.

هل يوجد فروع اخري لشركة  النهار لنقل الاثاث؟

بالطبع يوجد لدى الشركة عدة افرع وشركات تهدف الى خدمة العملاء الكرام من اهمها شركات نقل الاثاث بالقاهرة الجديدة، شركات نقل الاثاث 6 اكتوبر، شركات نقل الاثاث بمدينة نصر، شركات نقل الاثاث بالهرم، شركات نقل اثاث بالقاهره، شركات نقل الاثاث بالمقطم وايضا من اهم شركات نقل الاثاث بالعبور.

error: Content is protected !!
Call Now Buttonاتصل بنا 01141940005